الموقع العربي الرسمي للجماعة الإسلامية الأحمدية

الأربعاء، 7 مايو 2014

الجماعة الإسلامية الأحمدية تحمي الأقليات الدينية حول العالم

الجماعة الإسلامية الأحمدية تحمي الأقليات الدينية حول العالم




صحفي أحمدي ورئيس تحرير وكبير الكتّاب الصحفيين الكنديين السيد 'أحمد ساهي' يكتب مقالاً رائعا في صحيفة عالمية عنوانه "بوكو حرام لا تمثل الإسلام" وضح فيه بشكل جميل معنى الإسلام ورسالته السمحاء وسنّة النبي محمد (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم) الذي عاش يدعو للسلام والمحبة قولا وعملا وأن ما تقوم به العصابات المسلحة كـ بوكو حرام وغيرها بإسم هذا النبي الكريم ﷺ والإسلام لا يمثل هذا الدين وسنة هذا النبي العظيم ﷺ على الإطلاق بل هو اختطاف سافر لهذا الدين وإساءة ما بعدها إساءة لما يقرب من ملياري مسلم حول العالم يحبون السلام ويأملون بغد أفضل يعيش فيه الجميع بأمن واحترام. 


وقد أظهر الكاتب سخطه وإحباطه وأساه الشديد لما تقوم به بوكو حرام وأمثالها من فساد باسم الإسلام من قتل وترويع وذبح للأبرياء وهدم وتفجير للكنائس والمعابد وكل ما أمكنهم من دمار في سبيل إقامة دولة الخلافة والشريعة. ولكن سبب حزن الكاتب وطفح كيله كان بالأخص لما قامت به هذه المجموعة المسلحة مؤخراً حيث اختطفت 200 -300 فتاة صغيرة من مدارسهن ومن ثم القيام باستعبادهن وبيعهن كالسلع في ما بينهم محطمين بذلك قلوب عشرات الأسر والعوائل الذين يقض مضجعهم ليلاً نهاراً مصير بناتهم وسلامتهن. 


وخلص الكاتب إلى أن ما يجري من فضائع باسم الدين كان مدعاة لطرح قضية حماية الأقليات الدينية في العالم، وقد قدم الكاتب وأبناء الجماعة الإسلامية الأحمدية مراراً لرئيس الوزراء الكندي طلباً لإنشاء وزارة للدفاع عن الحرية الدينية تضمن سلامة الأقليات الدينية حول العالم وقد تحقق ذلك أخيراً ولله الحمد.


من الجدير بالذكر أن وزارة مماثلة تم تأسيسها في الولايات المتحدة الأمريكية أيضا تحت طلب من الجماعة الإسلامية الأحمدية لضمان حقوق الأقليات الدينية حول العالم بدأت نشاطها مؤخراً. فالحمد لله من قبل ومن بعد.


الخبر الأصلي من هنا

0 comments :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

عربي باي