الموقع العربي الرسمي للجماعة الإسلامية الأحمدية

الاثنين، 21 يوليو 2014

مسلم أحمدي يتقلد منصب لورد وعدد من المناصب العليا في المملكة المتحدة


((وسينال أبناء جماعتي كمالاً في العلم والمعرفة))


مسلم أحمدي يتقلد منصب لورد وعدد من المناصب العليا في المملكة المتحدة 












لندن: تم ترقية السيد طارق أحمد (لورد مدينة ويمبلدون) إلى وكيل وزارة الخارجية البرلمانية عن وزارة الجاليات والحكومة المحلية كجزء من تعديل وزاري ضمن برنامج طرحه رئيس الوزراء هذا الأسبوع.

 

وسوف تشمل مسؤولياته إدارة أعمال مجلس اللوردات (الأعيان) وإدارة البرامج الأوروبية وقسم الشفافية والإنتاجية والمشتريات والمنتجات ذات القيمة العالية. وقد كان اللورد أحمد سابقا مساعدا للورد المسؤول عن إدارة الجاليات والحكومة المحلية ووزارة الداخلية ووزارة العدل والجامعات وقسم العلوم من 2011 حتى تاريخ تعيينه في منصبه الحالي.

 

يجدر بالذكر أن اختياره لهذا المنصب يعود للعام 2011 لمنصب اللورد ثم تنصيبه رسمياً على يد جلالة الملكة في أكتوبر 2012. بالإضافة إلى خبرته التجارية الواسعة فهو يحمل أكثر من 10 أعوام من الخبرة في مجال الأعمال ضمن الحكومة المحلية بعد شغله منصب مستشار وعضو مجلس ويمبلدون، عدا عن كونه عضو مجلس الوزراء عن مدينة ميرتون 2002-2012.

 

إلى جانب ذلك فقد كان يشغل أيضا منصب نائب رئيس مجلس الإدارة السابق في وزارة النقل بلندن ولجنة البيئة ونائب رئيس حزب المحافظين من 2008 إلى 2010. في تعليق له على هذا الموضوع صرّح وزير الخارجية أريك بيكلز قائلا: "إن هذا لمنصب كبير ويسعدني أن أرحب بطارق في مجموعتي الوزارية. يوجد في جعبة أحمد لورد ويمبلدون ثروة هائلة من الخبرة في القطاع الخاص والحكومة المحلية والتي ستشكل عنصر القوة في تقلده لهذه الحقيبة الوزارية.".


وحول هذا المنصب الجديد يقول اللورد آحمد: "تتمتع هذه الوزارة بسمعة رائعة. وإنني لأتطلع إلى أن تكون جزءا من هذا البرنامج الهام الذي سيخلق الكثير من الإمكانيات والفرص للعيش والعمل، بالإضافة لإعطاءه المزيد من القوة للمواطنين ودعمه للممثليات الفاعلة في جميع أنحاء البلاد ".


http://bit.ly/1n4w2b0


0 comments :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

عربي باي