الموقع العربي الرسمي للجماعة الإسلامية الأحمدية

الخميس، 25 سبتمبر 2014

رأي الأستاذ مصطفى محمود بالجماعة الإسلامية الأحمدية

رأي الأستاذ مصطفى محمود بالجماعة الإسلامية الأحمدية   


كتاب حقيقة البهائية لـ مصطفى محمود


يتطرق في هذا الكتاب إلى (أسطورة) البهائية و القاديانية وعلاقتهما ببعضهما البعض وأنها مجرد خزعبلات نشأت بسبب الغلو في الصوفية وغيرها.


ولا أدري ما علاقة الجماعة الإسلامية الأحمدية التي تؤكد على عظمة الإسلام ونبي الإسلام صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم وصدقه وبين الديانة البهائية التي تؤكد على أن الإسلام و القرآن الكريم قد تم نسخهما بالديانة البهائية وكتابها الأقدس.

لا أعلم لم ينتهج عالم مثل الأستاذ مصطفى محمود رحمه الله منهج علماء الباكستان من معارضي الجماعة الإسلامية الأحمدية ويتضح ذلك بكثرة اقتباسه من كتاب المودودي المبني على معاداة الجماعة الإسلامية الأحمدية والكذب لمجد الله.

لا أدري لماذا يلجأ عالم بمستوى الأستاذ مصطفى محمود للتنابز بالألقاب فيسم الجماعة الإسلامية الأحمدية بالقاديانية ! وهل هذا إلا لقب أعداء الجماعة الإسلامية الأحمدية ؟

لم نجد في ما قاله الأستاذ مصطفى محمود للأسف إلا سوء الظن والتنابز والتكذيب المستند على كتب وأقوال علماء الباكستان و لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

نسأل الله أن يرحم الأستاذ مصطفى محمود ومن هم على شاكلته ويغفر لهم ولنا جميعا وهو الغفور الرحيم.

اللّهُمّ آمين 


أضع بين أيديكم بعضا مما قاله الأستاذ مصطفى محمود رحمه الله في كتابه الشهير "حقيقة البهائية" حول مؤسس الجماعة الإسلامية الأحمدية حضرة مرزا غلام أحمد المسيح الموعود عَلَيهِ السَلام وأترك لكم الحكم:












وَآخِرُ دَعْوَانْا أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ 

مسلم لله 

0 comments :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

عربي باي