الموقع العربي الرسمي للجماعة الإسلامية الأحمدية

الأربعاء، 23 أبريل 2014

قداسة بابا الفاتيكان يعلن : لا عودة للمسيح !


خبر غير رسمي: الفاتيكان يعلن لا عودة للمسيح !





في خبر غير رسمي نقله عدد من مواقع إخبارية حول العالم أعلن فيه الفاتيكان على عهدة الناقل أن المسيح لن يعود بعد كل هذه المدة من الانتظار وأن ذلك لا يعني إلا أنه يقوم بأعمال أهم من العودة في إصلاح الكون وَالسَلام وأن على المسيحيين مواصلة صلواتهم وتمسكهم بالإيمان بغض النظر عن مسألة عودة المسيح (التي أعلن الحبر الأعظم أنها لم تعد قابلة للتطبيق وأن المسيح لن يعود).

وسواء صح الخبر أم لم يصح فهذه حقيقة مآل العقيدة التي تقوم على انتظار رجوع الموتى إلى الدنيا، ولنتذكر ما قاله حضرة مرزا غلام أحمد المسيح الموعود (عَلَيهِ السَلام) بأن من ينتظرون المسيح عليه السلام لينـزل من السماء سيطول انتظارهم، فقال حضرته عليه السلام ما تعريبه:

"إن فكرة نـزول المسيح الموعود من السماء لفكرة باطلة تماما. اعلموا جيدًا أنه لن ينـزل من السماء أحدٌ. إن جميع معارضينا الموجودين اليوم سوف يموتون، ولكن لن يرى أحد منهم عيسى بن مريم نازلاً من السماء أبدًا، ثم يموت أولادهم الذين يخلفونهم، ولكن لن يرى أحد منهم أيضًا عيسى بن مريم نازلاً من السماء، ثم يموت أولاد أولادهم، ولكنهم أيضًا لن يروا ابن مريم نازلاً من السماء. وعندئذ سوف يُلقي الله في قلوبهم القلقَ، فيفكرون أن أيام غلبة الصليب قد انقضت، وأن العالم قد تغيَّر تمامًا، ولكن عيسى بن مريم لم ينـزل بعد؛ فحينئذ سوف يتنفّر العقلاء من هذه العقيدة دفعةً واحدة، ولن ينتهي القرن الثالث من هذا اليوم إلا ويستولي اليأسُ والقنوط الشديدان على كل من ينتظر عيسى، سواء كان مسلمًا أو مسيحيًّا، فيرفضون هذه العقيدة الباطلة؛ وسيكون في العالم دين واحد وسيد واحد.

وإنني ما جئت إلا لزرع البذرة، وقد زُرعتْ هذه البذرة بيدي، والآن سوف تنمو وتزدهر، ولن يقدر أحد على أن يعرقل طريقها". 

(تذكرة الشهادتين الخزائن الروحانية ج 20 ص 67)



0 comments :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

عربي باي